الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017   
صحيفة أنباء القصيم الإلكترونية



الأخبار
محليات
"حامد الضبعان" يدشن البومه بمهرجان الغضا مع والده ووالدته

"حامد الضبعان" يدشن البومه بمهرجان الغضا مع والده ووالدته


18-04-1436 02:33 PM
أنباء القصيم - فهد العنزي: أمام حشد كبير وصل لأكثر من 1500 متفرج أطلق حامد الضبعان أحد الاصوات الخليجية في مجال الإنشاد الشعبي البومه الجديد على غير العادة ، حيث دعا حامد الضبعان والده ووالدته للصعود معه على المسرح في مهرجان الغضا بعنيزة ليلة البارحة لاطلاق البومه الجديد في بادره جديده بإشارك الوالدين في أعمال بعض المشاهير.

حامد الضبعان الذي يتابعه على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 400الف متابع قال أنه يهدف للعديد من الرسائل من خلال تواجد والده ووالدته على خشبة المسرح وأمام حشد كبير من الجمهور من أهمها فضل والديه عليه وعلي مسيرته ، مشيرا أنه مهما قدم لهم فهذا لن يوفيه حقه وتواجدهم شرف له لا يدعيه أو يجامل فيه ، وأضاف الضبعان أيضا رسالة مهمة للناس بعدم الخجل من تواجد الوالدين معه على المسرح أو حتى في الحضور التلفزيوني فهم السبب الرئيسي لكل نجاح من نجاحات الأبناء وقابل الجمهور المحتشد في مسرح الغضا والد ووالدة حامد الضبعان بعاصفة من التصفيق من خلال قطع التورته الخاصة بالبوم مقناص ٦.

ويعد المنشد حامد الضبعان المتخصص في شيلات المقناص والرحلات البرية أول من ابتدع الدخول في مجال تحويل الانشاد من العربية للغة الشعبية الدراجة عام ٢٠٠٢ حيث تحول بعض الاناشيد الحماسية التي كانت تلقى في بعض المواقع نحو تخصيص التغني بالحان كبار المطربين العرب بدون دخول الآت مسيقية كما يفضلها البعض.

علي باوزير إعلامي سعودي يرى تواجد والد ووالدة حامد الضبعان معه على المسرح خطوة مهمة وسالة جميلة خصوصا مع عدم حب بعض السعوددين في ذكر أسم أمه وتجاوزنا هذا لتواجدها بالمسرح وتشجيع الأبناء في خطواتهم الناجحة ، وبين علي باوزير أن وزير الإعلام السعودي الدكتور عزام الدخيل خرج علينا في العام المنصرم ومعه والدته في تدشين كتاب خاص بالتعليم والمعلمين.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


خدمات المحتوى


التعليقات
#35386 Saudi Arabia [خذ علم]
0.00/5 (0 صوت)

19-04-1436 08:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عن جويرية أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) :أن النبي .. خرج من عندها بكرة حين صلى الصبح .. وهي فـــي مسـجدها . !!. ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة .. فقال : مازلت على الحال التي فارقتك عليها .؟؟ قالت : نعم .. قال النبي : لقد قلت بعدك أربع كلمات ( ثلاث مرات ) لو وُزنت بما قلتِ منذ اليوم لوزنتهنّ سبحان الله وبحمده . عدد خلقه ، ورضى نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته .... والآن ... بعد قرائتكم لحديث الرسول .. دعوني اهمس لكم وأقول .. كونوا مثاليينً في استغلال أوقاتكم .... بضع كلمات فقط.... لا تأخذ منكم سوى ثواني تساوي اضعاف مضاعفه من أجور التسبيح . فهل ستجعلون يوماً يمر عليكم دون ذكرها !! وغيركم قد تسابق لذكرها ؟؟؟
أنها فرصه لاتعوض !! ،سبحان الله وبحمده عدد خلقه ، ورضى نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته .. أخواني وأخواتي .. يقول ((بلغوا عني ولو آيه )) وقد تكونوا بارسالكم هذه الرساله لغيركم قد بلغتم آيه تقف لكم شفيعةً يوم القيامة بإذن الله تعالى....
و الله أعلم
بارك الله فيكم وفقنا الله و وفقكم لما فيه الخير ان شاء الله


  سجل الزوار | خريطة الموقع  | الإعلانات | القائمة البريدية| إدارة الصحيفة
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة أنباء القصيم الالكترونية @ 2013
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (أنباء القصيم) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر صاحبها
Copyright © 1439 www.newsqassim.com - All rights reserved